Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

السبت، 26 مارس 2011

الأميرة "للا حسناء" في شاطئ العاصمة البرازيلية بلباس السباحة


الأميرة "للا حسناء" في شاطئ العاصمة البرازيلية بلباس السباحة

الأميرة "للا حسناء" في شاطئ العاصمة البرازيلية

تسابقت الصحف و المجلات الإسبانية و البرازيلية على نشر صور التقطت خلسة للأميرة “للا حسناء” شقيقة العاهل المغربي محمد السادس و هي بلباس البحر في البرازيل.

و تظهر الصور التي حصلت عليها هبة بريس الأميرة المغربية و هي في شاطئ العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو   و ترتدي لباس سباحة 

و هذه أول مرة تظهر فيها أميرة مغربية من أخوات الملك  في لباس من هذا النوع.

و  ذكرت صحف إسبانية أن الأميرة “للاحسناء” زارت العاصمة البرازيلية لمتابعة كرنفال ريو دي جانيرو الذي يعتبر أضخم استعراض في العالم.

و تزامن حضور الأميرة للا حسناء حمى الكرنفال و متابعة سهراته في الشوارع التي يشارك فيها الملايين في سالفادور دي باهيا..

و تعتبر الأميرة للا حسناء البالغة من العمر 41 عاما مهوسة بالسفر إلى الخارج و تقضي أغلب أيامها كباقي شقيقاتها في قصر ملكي في باريس،حيث صرحت مرة لمجلة عربية أنها تحب السفر كثيرا و تأخذ ابنتيها معها منذ ان كان عمرهما سنتين إلى اي مكان في العالم .

و أضافت : “زرت بلدانا عربية بالسيارة لأنني أعشق جس نبض الثقافات من خلال الآثار والاسواق الشعبية وتذوق المذاقات والنكهات المختلفة”.

و تعيش الأميرة المغربية وحيدة رفقة بنتيها “علية” و “أميمة”،بعد أن انتهى زواجها من خالد بنحربيط الذي كان مدير ديوان وزير الداخلية المغربي الراحل إدريس البصري بالطلاق،تماما كشقيقتيها “للا أسماء”و “للا حسناء” اللتان انتهت حياتهما الزوجية أيضا بالطلاق.
المصدر موقع هيبا بريس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة رقم

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة