Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 21 أبريل 2011

قيــّـــد يــديّ !!







أعطني روحاً
تكفّ فيني العناء ..
واعطني ملكية 
يحلو فيها الغناء ..
اعطني شعباً ..
جمهوراً ..
ملوكاً زينوا حديقة الأمراء ..
أعطني يا ذا التاج فإنني ..
أطلبك .. والطلب من غير الله مذلة وازدراء ..
كن لي وطناً غيرَ الوطن ..
وعلماً يطعن برأسه ليلَ السماء ..
ويطيب فيها للنجوم الطعن ...
والدوران مع الرحى ..
ليزدان الطحن ..
ويزداد في خلاياي الهوى ..
وتـُـرمى بقايا قلبي .. الذي ارتوى
لتصبح مع تراب الأرض ..
وسطح السماء.. سواء 

كن لي هوساً ..
كن لي عشقاً ..
كن لي دراسة لا غربة فيها ..
وكم يحلو لي فيها عدم النجاح ..
كن لي انتفاضة ..
كن لي حرية ..
كن لي ثورة ..
يكون البياض فيها هو لون الدماء ..
ارتسِم على صدري وانغرس ..
وتطبـّـع على قلبي النابض ..
فـ حبي الرقيق لك ..
ودفاعي عنك .. الشرس ..
ودموعي ..
وإشباع جوعي ..
وخواطري ..
ورومنسيتي التي أشعل فيها شموعي ..
وسرحاني ..
وهذياني ..
وضحكاتي ..
وكل مايعجز فيه عن التعبير لساني ..
ومشاعري التي ترفرف مع اتجاهك انت ..
وما كانت تأبه بــ الرياح ..
ولا النجاح ..
ولا تكلّ في وصل ليلها مع الصباح ..
تكونـَت ..وتمحورَت ..
و حرمت نفسها حتى نسمات الهواء ..
فــما بال أطرافي ..
وجوفي ..
وشفتاي ..
ترتجف .. وتتثاقل ..
فلا تحملني قدماي ..
لعلي حين أراك تعود .. ولو للحظة ..
ينكسر شموخي ..
ويطيب لعيني البكاء ..
فــ أعطني شموخي ..
واهدني تاجك هذا ..
وألبسني ثوبك الذهبي الخالص ..
واطلق العنان لــ ضحكاتي ..
واجعلني لا أكرر الرجاء ..
اعطني حريتي ..
أطلق يدي ّ ..


كل هذا هراء ..
فــ اجعلني أسيراً ..
مشجعاً ..
متعصباً ..
عاشقاً ..

سمّني ما تشاء !!

و سأعطيك روحي ..
لــ يزدان لي العناء ..


خذ حريــّــتي ..

وقـــيــّـــد يــدي ّ !!


المصدر
www.madridi.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة رقم

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة