Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأربعاء، 20 أبريل 2011

ريال مدريد يهزم برشلونة و يتوج بكأس ملك اسبانيا


بسم الله الرحمن الرحيم 

.
.
.


برشلونة .. قُم للريال وَفه ِ التبجيلا !







Campiones .. Campiones .. Campiones ole ole ole





اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

بهذه الكلمات خرج جمهور برشلونة مُطأطأ الرأس أمام تعملق الملكي , وبهذه الكلمات احتفل جمهور ريال مدريد بلقب الكأس الـ 18 في تاريخه , إذا ريال مدريد يكتسح برشلونة ويثأر من الخماسية بـ لقب ! , بعد الشوطين الأول والثاني خرج الفريقين للوقت الإضافي و مع بداية الشوط الإضافي الأول اكتسح رونالدو شباك بينتو حارس الكاتلان بهدف رائع بعد كرة رأسيه رائعة في الدقيقة الـ 103 , واستطاع ريال مدريد الحفاظ على النتيجة حتى نهاية المبارة و بهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد لـ 18 لقب في الـ كوبا دي ري .




.



الشوط الأول سيطرة ريال مدريد و قتل لعب الكتلان ! 



تمكّن ريال مدريد من فرض سيطرته في شوط المُباراة الأوّل وذلك بـ تحقيق المطلوب ، وهو غلق المساحات على الخصم إلى جانب الهجمات المُرتدة التي كاد أن يُسجّل من خلالها الريال في أكثر من مُناسبة .. شوط أوّل كان البرتغالي كليبر بيبي نجمًا فيه ، فـ بجانب دوره الدفاعي ، كاد أن يُسجّل هدفًا في آخر لحظات الشوط ، إلا أن القائم تصدّى لها وحرم الريال من هدف مُحقق ..










الشوط الثاني سيطرة تامة للبارشا .. و الإنتقال للأشواط الإضافية 

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى


برشلونة هو الآخر تمكّن من فرض السيطرة في أغلب فترات المُباراة ، حيث تناقل الكرات بـ الطول والعرض بيد أنه فشل في تسجيل هدف يقوده للتويج بـ النهائي .. الشوط الثاني وعلى الرغم من أنه لم يشهد كُرات كثيرة ، إلا أن برشلونة تمكّن من تسجيل هدف أبيض عن بيدرو روديغيز ، أُلغي من حكم المُباراة بـ داعي التسلل .. بعد ذلك إستمر الشوط الثاني على ما هو عليه .. أفضلية من برشلونة في السيطرة ، ودفاع من قِبل الريال .. ما جعل الفريقين يحتكمون لشوطين إضافيين ..






الشوط الإضافي الأوّل .. صاعقة كريستانو تقتل برشلونة تكتيكيا ً ! 



دخل الفريقين الشوط الإضافي الأوّل والأنظار تصب نحو تسجيل هدف ، علّه يكون هدف التتويج بـ النهائي ، وهذا ما تحقق بـ الفعل للريال عن طريق كرة رأسية من كريستيانو رونالدو بعد عرضية إستقبلها من دي ماريا .. هذا الهدف كان كفيلًا بجعل مورينهو يُشرك لاعبين أكثر نجاعة دفاعيًا من أجل الحِفاظ على النتيجة ، وهذا ما تحقق بعد دخول غرانييرو بدلًا من سامي خضيرة ..





الشوط الإضافي الثاني .. بلا جدوى و الفوز ملكي ! 

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى


لم يجد جديد في هذا الشوط .. فـ البارشا إستمر بـ الهجوم والريال إستمر بـ الدفاع .. لـ تمر آخر 15 دقيقة بـ كُل سلام على الفريق المدريدي ، وبـ التالي الفوز بـ الكأس التي غابت عن خزائن الفريق مُنذ 18 عامًا ..








" التشكيلة الأساسية لـ كلا الفريقين " 







Real Madrid
كاسياس

مارسيلو .. كارفاليو .. راموس .. اربيلوا

خضيرة .. بيبي .. الونسو

أوزيل .. كريستيانو .. دي ماريا


Barcelona

بينتو

أدريانو .. بيكيه .. ماسكيرانو .. الفيس

بوسكيتس .. تشافي .. انيستا

فيا .. ميسي .. بيدرو








" التبديلات  " 
أديبايور  أوزيل
غرانيرو 
 خضيرة
غاراي 
 كارفالهو 





" البطاقات " 
 بيبي  ألونسو  أديبايور  دي ماريا  دي ماريا







" الأهداف  " 

اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى

 كريستانو رونالدو د 103 








صور التتويج






اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى



اضغط هنا لترى الصورة بحجمها الطبيعى



0 التعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة رقم

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة