Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 8 مايو 2011

بيبي : أنا لست عدوانياً كما يعتقد البعض

تحدث بيبي مدافع فريق ريال مدريد الإسباني عن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة حيث قال :"أنا لم ألمس قدم ألفيش ,يعتقد الناس أني عدوانياً ولكني لست كذلك " .. أما عن لقاء العودة فقد قال :" لقد حاول اللاعبون أن يكونوا في النهائي ولكنهم لم ينجحوا ,لذلك ينبغي أن نحاول في العام القادم "


أما عن فكرة لعبه في خط الوسط فقد قال بيبي :"أنا أشعر بارتياح أكثر عندما ألعب في خط الوسط , أعتقد أنه المكان المناسب لي في الملعب لذلك أشعر براحة أكبر , لكن في النهاية إنني ألعب لريال مدريد "
وقد عبر بيبي عن سعادته بالفوز على إشبيلية حيث قال : "نحن قادمون من خسارة وقد أثبتنا أنفسنا بالفوز على إشبيلية وبذلك أجّلنا احتفال برشلونة بالدوري"

1 التعليقات:

sabile يقول...

galik ana lasto 3odwaniyane awilii ri bl fom ama f ard l wa9i3 hna kanchoufoo kifach kidir

إرسال تعليق

الصفحة رقم

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة